2 PM MOTOR CO.,LTD

[vc_row content_placement=”top”][vc_column offset=”vc_col-md-6″][woodmart_gallery images=”77″ view=”grid” spacing=”30″ columns=”1″ lightbox=”yes” img_size=”800×475″][/vc_column][vc_column offset=”vc_col-md-6″][vc_column_text text_larger=”no” woodmart_inline=”no”]

أفضل الدراجات النارية لعام 2020

أعلن موقع RideApart عن أفضل الدراجات النارية لعام 2020. على الرغم من حقيقة أن العديد من الشركات المصنعة واجهت ظروفًا صعبة في عام 2020 بسبب انتشار كورونا ، إلا أنه حتى في مثل هذه الظروف ، تمكن مصنعو الدراجات النارية من طرح منتجات جديدة في السوق ، والتي سنتعرف عليها عن أفضل الدراجات النارية.

۱. تریومف ترایدنت ۶۶۰

بهترین موتورسیکلت های سال ۲۰۲۰

تعتبر Triumph Trident 660 واحدة من أحدث الدراجات النارية لعام 2020 ، والتي استطاعت أن تكون على رأس قائمة أفضل الدراجات النارية لعام 2020 من بين 30 دراجة نارية بنسبة 18٪ من إجمالي الأصوات. يتم استخدام محرك Triumph الأيقوني ثلاثي الأسطوانات في هذه الدراجة النارية ، والتي نجحت في جذب الكثير من الاهتمام بسعرها التنافسي. يمكن للمحرك ثلاثي الأسطوانات لهذه الدراجة النارية أن ينتج قوة تساوي 80 حصانًا وعزم دوران يبلغ 63 نيوتن متر. كما تم النظر في مجموعة قوية من التقنيات الحديثة لهذه الدراجة النارية.

۲. بی ام و R 18

بهترین موتورسیکلت های سال ۲۰۲۰

قدمت BMW الطراز الجديد تمامًا R 18 في بداية عام 2020 ؛ دراجة نارية تستخدم أكبر محرك مسطح من BMW وقد جعل المصممون هذه الدراجة النارية أكثر خصوصية من خلال ابتكار طراز كلاسيكي. تلعب الخطوط القديمة وأنابيب العادم الرائعة والأسطوانات الكبيرة دورًا مهمًا في زيادة جاذبية هذه الدراجة النارية.

۳. دوکاتی مالتی استرادا V4

[/vc_column_text][/vc_column][/vc_row]

Translate »