2 PM MOTOR CO.,LTD

لمحة موجزة عن أسماء أفضل الدراجات النارية الكهربائية في العالم

وفقًا لإسنا ، نقلاً عن موقع dgit ، في هذه الأيام عندما يكون سوق طرح السيارات الكهربائية والكهربائية في دول العالم حارًا ومحمومًا للغاية ، قررت العديد من شركات تصنيع السيارات إنتاج سيارات كهربائية بكميات كبيرة وقد كشفت النقاب عنها خطط لهذا الغرض.

أدت الزيادة المتزايدة في السيارات الكهربائية وشعبية استخدام هذه السيارات النظيفة إلى مواجهة شركات السيارات في جميع أنحاء العالم لمنافسة شديدة وكشف كل منهم عن خططه لتصميم وإنتاج سيارات أفضل تتمتع بقوة ملاحة أكبر.

من أجل حماية البيئة ، والحد من الضوضاء وتلوث الهواء ، فضلاً عن زيادة جودة حياة وصحة المواطنين ، دعمت العديد من الدول في العالم الصناعة الناشئة للسيارات الكهربائية والكهربائية والنظيفة من خلال وضع وتنفيذ قوانين جديدة و أنظمة.

وفي الوقت نفسه ، بالإضافة إلى سيارات الركاب والسيارات الشخصية ، أصبح سوق العديد من المركبات الخفيفة والثقيلة مثل الشاحنات والشاحنات والشاحنات الصغيرة والحافلات والدراجات النارية ساخنًا أيضًا ، على الرغم من تاريخ وجود الدراجات النارية الكهربائية والكهربائية في شوارع تختلف مدن العالم عن غيرها من المركبات المشابهة. في هذا التقرير سوف نستعرض بإيجاز أسماء أفضل الدراجات النارية الكهربائية في العالم ومعلوماتها:

Zero SR

موتورسیکلت برقی,اخبار خودرو,خبرهای خودرو,وسایل نقلیه
الدراجة النارية Zero SR ، التي تزن حوالي 188 كجم ، قادرة على السفر لمسافة 122 ميلاً أو 196 كم والوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 164 كم / ساعة (102 ميلاً في الساعة). تبلغ قوة عزم هذه الدراجة النارية الكهربائية 157 نيوتن متر وسعرها ما بين 15 ألف و 18 ألف دولار.

Lightning LS-۲۱۸

موتورسیکلت برقی,اخبار خودرو,خبرهای خودرو,وسایل نقلیه
يمكن لدراجة Lightning LS 2018 ، التي تزن 224 كجم ، السفر لمسافة 160 كم أو 100 ميل بشحنة واحدة. تصل سرعتها القصوى إلى 350 كيلومترًا في الساعة (218 ميلاً في الساعة). تبلغ قوة إنتاجها من عزم الدوران 227 نيوتن متر وسعرها يبلغ 38 ألف دولار.

Alta Motors Redshift MX

موتورسیکلت برقی,اخبار خودرو,خبرهای خودرو,وسایل نقلیه
دراجة نارية Alta Motors Redshift MX ، التي تزن 121 كجم ، قادرة على الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 104 كم / ساعة أي ما يعادل 65 ميلاً في الساعة. تبلغ قوة إنتاجها من عزم الدوران 162 نيوتن متر وبسعر يعادل 14 ألف دولار.

APWorks Light Rider

موتورسیکلت برقی,اخبار خودرو,خبرهای خودرو,وسایل نقلیه
الدراجة البخارية AP Work Light Rider ، التي يبلغ وزنها 35 كجم ، قادرة على قطع مسافة 60 كم (37 ميلاً) مع كل شحنة. وتبلغ سرعتها القصوى أيضًا 80 كيلومترًا في الساعة أو 49 ميلاً في الساعة وبسعر يعادل 49 ألف دولار.
Translate »